الأربعاء، أبريل 27، 2011




إنطلاقا من مبدأ .......
"عندما يؤذيناشخص فعلينا الكتابة على الرمل حتى تأتي الريح وتجلب المسامحة ومع هبوبها تختفي الكتابة"
"ولكن عندما يأتي الينا شخصا بمعروف ننقشة على الحجر فيبقى النقش دائما رغم هبوب الرياح"
 وبما أني لا أستطيع لكتابة على الحجر
قررت أن أنقش ذكرياتي على مدوني
لتبقى ذكرى خالدة مهما طال الزمن ...




الى من عشت في ظل محبتهم سنين
الى روعة الحياة
أشكركم من كل قلبي على هذا...............

                                                                                                                      * اللي بالاحمر تعليقي انا لمومة..


لموش : موا أدرآك ما لموش ، ماذا عساي أن أقول .. مشاعري تجاهك :أحبك من قلبي
طباعي عنك :  بنوتة أحيانا وعربجية أحيانا >>نفس حالتي ههههههه بس يغلب عليكي النعوومة والأنووثة (إيوة رقعي رقعي)
بس بقولك شي ولا تزعلي .>>وأساسا الحال من بعضه : صوتك أحيانا يكون عال شوي >> قول عاد سلامة صوتك مو عالي ههههههههه.
بعض الأحيان أحس في شي من الحواجز بيني وبينك مادري ليه مع انو لنا كثييير مع بعض .. وماشاء الله عليك إنسانة طيبة ومحترمة .

مشاعر .. نوير الزيـــــ كلللله ـــــــــن.

ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ



ليمو .. أخطر بنوتة ،، دلوعة وقت الدلع ،، رجة وقت الرجة ،، حونشية وقت ما تبغي ،،( ههههههه مالت عليك مو لهدرجة )
بس والله عسل عسل عسل ،، حلوة رجتها مرة ناآآاايس ،، ولآتشيلين هم أبد،، ترى صوتك مو عالي ( سمعتي يانوير ) بالنسبة لصحباتك الموقرات .. صوووتك أرررخى صوووت هههههههههه .. تراني أحبك يا نحيفة ..

 مشاعر .. عزوز لزوز
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ

ليمو لكي لقب خاص وعام ،، العام( أنت عظيمة ) والخاص ( مفتاح قلبي)..
ليمو ياقلبي والله اني احبك وانتي غالية بالنسبة لي ،، الله يسعدك حيث ماكنت  ( حيث ما كنتي أم اللغة هههههههه)
دايما تفقي جنبي لمياء أنا أشكرك جدا جدا على كل شي قدمتيه لي ،، ليمو أنا آسفه جدا إذا في يوم جرحتك او زعلتك سامحيني  ،، والله يجعل النجاح حليفك والسعادة دايم بعينك والبسمة والضحك ماتفارق شفتاك ولا قلبك .>> مسامحتك ياقلبي..

مشاعر.. خدوج .

ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ


لمياء .. خطك يجنن بآخذ دورة عندك .
مشاعر رغد أخت هومي.
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ

لمياء ،، البنت العظيمة والجميلة في عين كل البنات،،بالنسبة لي أحب افكارها وشخصيتها كثير
تحب تشوف كل البنات سعيدات ،، يمكن عشان كدا الكل يحترمها ..
صحيح إنها تكشمني بس على قلبي زي العسل،، .>>أحمدي ربك هع
أحسها وردة تعطي جمال بكل مكان تكون فيه .. بس لو واحد أزعجها تأذيه بأشواكها ..

ما أتذكر إني قد زعلت منها أو انقهرت منها .. بالعكس وجودها معي دايم يسعدني .
تهتم بكل البنات وتساعد الكل المفروض هيا اللي يقولوا عنها فزيعة( عشان خدوج سمّت هومي فزيعة).
صراحة من كثر ما ساعدتني وساعدت الكل صرنا نستحي منها ..هعع
بعد ما قصت شعرها صارت تتشيك أكثر من أول ^_^ .
يوم الأربعاء يوم (وعع) لأ،ك مو موجودة المرة الجاية لاتعملي أووف عشان لانبعد عنك. (أبشر طال عمرك)
أحسك شاطرة في كل شي ماشاء الله عليك ،، هذا لأنك تحبي إللي تسويه ..
أنا أعتبرك أختي وإنتي أكيد نفس الشي .>> جدا إجباري مو بكيفك.

مشاعر: هووومي.
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ

لمياء ،، رائعة في كل شي ونعومة كثير وحنونة ومهتمة باللي حولها،، ويارب تتحقق طموحاتك ،، الموقف اللي مستحيل انساه هو يوم تعرفت عليكي بصراحة أحلى شي ..(وأنا كمان مستحيل أنساه )..
ساعدتيني في مواقف كثيرةومن المواقف اللي ساعدتيني فيهابسبب ظرف كان عندي،، افتكر حليتي لي واجب التجويد سنة اولى  وما كانت نفس الاستاذة وعليه 20 درجة حليتيه وما قصرتي معايا .. بسميكي ( ملكة العطاء).
وعندك لمسة رائعة في الأشياء اللي تعمليها ماشاء الله عليكي ،، ليمو المبدعة،، وأفكارك تعبني كثير.

مشاعر: منووش.
ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ

 جينا لأحلى وحدة بالشللة ،، ربي يسعدها ويزيدها حلا ،، وأشوفها عالكوشة ياااارب( بطلي يابنت عييييب )
لميائ ،، لمووش
مادري كيف أوصفك بصراحة من يوم شفتك في الكلية وأنا ودي أتعرف عليكي أكثر وأكون صديقتك والحمد لله صرت واتمنى انك تكوني سعيدة  بصحبتي زي ما أنا فرحت بصداقتك .. وما أقدر اقول اكثر من كدا وظاحب أصفك (جميلة الشلة).

مشاعر : عيوووش.
                                                   ღღღღღღღღღღღღღღღღღღღღ
                                                                                                                       
من دفتر يوميات الشلة
يتبع عقب كتابة اروى هههههههه



وانا اغليكم كثييييييير

هناك 4 تعليقات:

بنت الإسلام يقول...

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره يا قلبي

نظرة تفااااااؤل يقول...

ومن قال ان اروى رايحة تكتب .. في المشمش
ترى كله بكش ...ههههههههه
انا رايحة اقول الكلية من غير ليمو ماتسوى شي ..مافي احد ياذيني ...هههههههههه

mona يقول...

يصراااااحه فكرتك مرره رائعه انك كتبتي في المدووونه(^ـ^)
ولا يحرمنا منك يااقلبي

Ẽ Ł ĥ α ṃ ™ يقول...

خخخخخ وه وه وه دفتري ايش جابه هنا
هع فكره حلوه كثييييييير تسلم يدك