الخميس، فبراير 24، 2011



هناك معلمات مهما كبرنا وطال الزمن يبقوا بالذكراة لأنهم كانوا بصمة مميزة عن غيرهم ...
       نبدأ بمعلمات الإبتدائية......

ابلة جمعة البكري
أبلة هند أتذكرها لما كانت تحفظنا ألأناشيد..
أبلة سامية >>كنت أخاف منها
أبلة عائشة المجنوني <<< كانت فلة تجبلنا حلويات  اذا حفظنا توزعلنا
أبلة حراء الأنصاري انسانة رااائعة ونعووومة والكل يحبها .
أبلة مريم الهوساوي >> كانت تخاصمنا إذا ما جبنا طرحة لحصة القرآن والي ما تجيب تآخذ قرموعة على راسها ويا وييييل اللي تنتبهلها انها مو متبعة راح تآخذ قرصة محترمة ... وأنا أخذت وحدة خخخ من كل نوع .
أبلة شرعة درستني علوم كانت تحفظنا الدرس في الحصة من كثر ا شرحها روعه
أبلة سماح الطيار كانت تعجبني هههههه
أبلة نور دردير  درستناعلوم ورياضيات كانت استاذة تحب الشياكة الفن ما شاء الله طقم أقلام السبورة 12 .
     
     彡 ودحين أبلات المتوسط..


ما أتذكرهم كثير لانو كان يجينا أبلات إنتداب كثيييير
أبلة سامية معلمة العربي 
أبلة موضي العصيمي أبلة رياضيات ممتازة
أبلة فوزية العصيمي برضوا ابلة رياضيات كت أخاف منها تعصب وتفشل البنات كثير مع انها كانت تنبسط مني لأني مرة كنت  هادية 
أبلة زين كانت تمدحني ;ثير أنا وسمية فلمبو .....مصدقة نفسي  مرة
أبلة نورة المطرفي أبلة دين تشبه حياة الفهد مو تريقة هي بجد احس فيها شبه ..
أبلة فاتن النووري أبلة التفصيل في البداية كانت عصبية مرة بس بعدين صارت طيبة معانا
كانت في أبلة فني تنبسط من رسمي ومرة جات البي عندنا وهي فاكرتني ونا ما اتذكرها من جد فشششلة والين دحين ناسية اسمها لأنها كانت منتدبة .
أبلة زمزم درستنا إنجليزي أحلى درس لما كان عن الخبز والجبن والحليب والسكر وغيره وكل وحدة جابت شي منها وفطرنا بيه مع بعض .
أبلات الثانوي
أبلة زكية ملايو آآآه يازينها تجنن .كانت تقولي ليش انتي كسولة كدا >>> يعني أتعب بسرعة من الكتابة عندها مو كسلانة
أبلة أمل المطرفي أبلة إنجليزي كمان هي كانت تقول اني بطيييئة في الكتابة .. >>إذا في العربي بطيئة أكيد في الإنجلش أ×ص كنت أنقل من السبورة حرف حرف هههه
أبلة بهية المطرفي أبلة نحو أنا وسمية كنا نسوي دفاترنا زي بعض عندها بالزززبط زي بعض كانت دفاترنا توأم .. أكيد ما راح تنسى دفاترنا.
أبلة أمل يماني
أبلة جوهرة أبلة القراءات
أبلة سلوى مسكينة عذبتها معاي .. الله لايبلاني بوحدة تسوي فيا زي ما كنت أسوي شيطنة وشقاوة ..
أبلة حليمة بولند خخخ اسمها حليمة بس ما اتذكر لقبها وكنا نقول حليمة بولند
أبلة نورة الجابري أبلة القراءات والفرائض كمان أستاذة رااائعة وكمان كنا نتكلم في حصتها بس لما تقول معلومات او قصص الكل يسكت ويسمعلها ..
أبلة حشيمة آآه يالبى قلبها فديتها والله
أبلة نور آل زيد  
أبلة سميرة الشهري أبلة العربي كتبتلها موضوع في التعبير خلاني في وضع محرج معاها بقوووة. 
أبلة نادية الزويهري هذي من جد مستحيل أنساها لأنها من جد قدرت تضع بصمة ثابتة في ذاكرة الطالبات..


    彡 أستاذات الجامعة
أول أفضل أستاذة بالجامعة إيمان مغربي
أستاذة سماح شٍلـّي أستاذة إنجلش
دكتورة حنان المعبدي
أستاذة نوف الغريبي أطيب أستاذة الوحيدة اللي تجبر بخاطري واعطتني مرتين 100.
أستاذة فقه الدعوة إلى الله لقبها الصبان
دكتورة جميلة لفزاني >> لحد يطالعني أنا قلت أستاذات ما أنساهم ..خخخ
دكتورة عائشة العقلا تعجبني واااايــد
دكتورة إبتسام المطرفي
العميدة أنجب غلام الاستاذات والبنات يقولوا انو اشبهها .. أكيد الرابط عرق الهنود والشطارة خخخ>>>مصدقة نفسي.
دكتورة زينب أستاذة تفسير ومرشدتي ..حاليا.
دكتورة أحلام الوادي القلب المعطاء للدروس. وهي كمان من أفضل أستاذاتي ..
دكتورة بديعة عرفشة ما طيب خاطري إلا هي دا الترم ههههههه بس أروى بتذبحني.


امممممم وعقبال ما أشوف الدكتورة أروى ...
وعقبال ما أصير أنا من ضمن أستاذات لا يُـنسوّا


وما أنسى أمي وأبوي وأخواني وبنت عمتي وبنت عمي وخالي إلي كانوا يذاكرولي وأنا صغيرة وهذولا كلهم وغيرهم لهم الفضل بعد الله في إللي أنا فيه دحين  الله يوفقهم وينور طريقهم..



هناك 7 تعليقات:

Ẽ Ł ĥ α ṃ ™ يقول...

خخخخخخخخخخخخخخخ مـــآـآشاء الله علييييك هع هع ..
يالله عقبال ما نقول دـ لميـــآء .. هع هع
كثير حلو يسسلمو

nonny يقول...

*ياهلا بقدوم خلي .. يوم جاني في محلي .. ياهلا وألفين سهلا والمهلي مايولي خخخخخخخخ
الصراحة شيء مبدع انك تتذكري ماضيك الحلووو ... وعقبال ما نسمع د/ لمياء و د/ الهام وجميع صحباتك يا لمياء تكونو في الحاضر دائمافي ذاكرة الجميع مو ماضي وانتهى وعسى ربي يوفقكم ويسعدك دوووووووووووووووووم وين ما تكوني يا لمومتي الامورة

غير معرف يقول...

أ-حليمه المااالكي يا مخ

غير معرف يقول...

لميييياء وحشتيييينييي ياوحششة

غير معرف يقول...

لمييييياء أخبارك ياويلك لو نسيتني تخيلي اللااااه من اول متوسط والحين أنا ثالث ثانوي سبحات ان الله

غير معرف يقول...

ابله نوره الجابري تقرب لي فديتها ذكرها طيب بكل مكان

غَسَق يقول...

لمياء مليباري
نسيت كيف وصلت لمدونتك، عندي من قبل كم سنة قرآت الموضوع وخليته في المفضلة
موضوع يجيب الذكريات
آنا من الدفعة اللي قبلك بسنتين، أنا ثاني دفعة تخرجت من التحفيظ، ماأظنك تذكريني بس حبيت آعرفك بنفسي، آسماء الخالدي