الأحد، فبراير 13، 2011

..ღ.. ليت لي أخت..ღ..


ليت لـ أخت....
                    
          فالأخت مختلفة تماما عن الآخرين
         هي التي تسمع بكائـﮯ في ظلمة الليل
 هي التي  تعيش انتصاراتـﮯ ..ღ.. وتشعر  باحباطـــاتـﮯ
        هي التي تحبنـﮯ بدون أي سبب ولا تخدعنـﮯ..
 اذا أحرزت نجاحا في يوم ما أجد صديقاتـﮯ يبتهجون لي
أما الأخت تمسك بيدي في صمت  وتتألق عيناها بالبهجة والفرح
    لأنها تعلم تماما كم عانيت لتحقيق هذا النجاح ..ღ..

                                                                              يالها من وحدة .ღ. تلك التـﮯ تعانيها من لا أخت لها

هناك 3 تعليقات:

Ẽ Ł ĥ α ṃ ™ يقول...

الله يعينك والله حـــآـآسه فيك ..
بس الله عوضك بهووومي <~ مصدقه نفسها ..
يسسسسلمو

غير معرف يقول...

ماشاء الله تبارك الله بصرااااحه منتهى الذوق والانتقاء

استمري فأنا اتابعك بصمت

سلمت انامك التي كتبت وابدعت

لحظات ساكنة

غير معرف يقول...

في زيك كثير وانا وحده منهم انا وحيدة اتمنا حتي لو اخ انا لو قلت لكم يمكن ما تصدقون بس تدرون وش اكثر موقف أتمنى انه يصير لي مع اختي اتمني ان نطاق علي اي شي تخيلوا واتمني ان يكون لي اخ يجي من برا يصارخ علي ويقولي ليش طالعه الشارع لحالك بس عشان احس ان لي سند بس يﻻ الحمد لله على كل شيء دموعي هي اختي وهي اخوي كل ما احتاج حد احكيله اقعد ابكي
شكراً لصاحبة الموضوع موضوعك اكثر من رائع